صحيةعلميةكبر مخك

كل ما تود أن تعرفه عن مرض السرطان والمواد المسرطنة

كلما تحدث متخصص في الإعلام وأراد أن ينتقد أكل ما، فإنه يدَّعي أنه مسرطن بلا أي دليل إلا كلامه، لذا وجدت أنني يجب أن أتناول الموضوع من جذوره حتى إذا أراد أحد المشاهدين فهم مسألة السرطان والمسرطنات وجد ما يثلج صدره باختصار وشمول في نفس الوقت.

كنت أود أن أسرد لكم المسرطنات من الآخر ولكني وجدت أن القائمة تحتاج لتعليق وشرح طويل، لأن ما في القائمة إذا لم يفهم الإنسان على أي أساسا وُضعت سيعاني أشد المعاناة لأن بها أشياء يومية نتعامل معها.

وفي الحلقات الخاصة بالسرطان من برنامج كبر مخك سأتحدث عن كيفية الحكم على هذه القائمة وكيف نفهمها على حقيقتها، والأهم من هذا كله كيف نتجنب مرض السرطان. حقيقة علاج السرطان بفيتامين ب 17.



إذا قرأت قائمة المسرطنات بأسفل ستجد أننا نتعامل مع العديد منها بشكل طبيعي يوميا ولا نمرض، مع أننا لو رأينا القائمة سنتعجب كيف أننا لازلنا على قيد الحياة، إذا هذه حقيقة أكيدة أمام أعيننا، لذا كل ما سأقوم به في هذه الحلقات هو تناول الأسباب التي تحول دون أن نصاب بالمرض بمجرد التعامل مع مسرطن ما، وعيوب الأبحاث التي تؤدي إلى النتائج المعلنة والتي تؤكد من وجهة نظر غربية أن مادة بعينها مسرطنة بالفعل.

الهدف من هذه الفيديوهات هو فهم المخاطر الفعلية التي نواجهها بدلا مما وصلنا إليه من شعور أن كل ما حولنا ضار بلا استثناء وأصبحنا تعساء بسبب شعورنا بالعجز تجاه السموم التي يبثها الإعلام في وجوهنا دون وعي.

إذا فهمنا فعليا ما هي المواد الخطرة وما هي المواد التي لن تضرنا ستكون لدينا القدرة على حماية أنفسنا ولكن إذا أصبحت كل المواد خطرة سنفقد الأمل وتسوء نفسيتنا وسنمرض من الوهم.

من رؤوس الموضوعات التي تحدثت عنها في الفيديو بأعلى:

إنتفاء السبب الواحد للمرض – طبيعة أبحاث السرطان وكيف يتم استخراج نتائجها – تداخل العوامل التي تؤدي السرطان.

سأتناول تفاصيل القائمة في حلقات قادمة فأرجو الإشتراك حتى يصلكم كل الفيديوهات الجديدة.

قائمة المسرطنات من الجمعية الأمريكية للسرطان

اظهر المزيد

داليا رشوان

هذا الموقع هو عالمي الخاص الذي أردت أن أنشر من خلاله مشاهداتي والنتائج التي توصلت لها من خلال بحثي المستقل كما أضفت للموقع بعض الأقسام العلمية التي أقصد بها زيادة الوعي والتثقيف العلمي في عالمنا العربي. دراستي الرئيسية طبية وهي الكيمياء الحيوية ومنها تعلمت ما يتعلق بالنفس البشرية بأسلوب علمي تطبيقي وليس فلسفي، مما جعلني أخرج بأساليب عملية تجمع بين العلم والشرع لتيسير الحياة على الناس وإيجاد وسائل السعادة والرضا لهم. للمزيد عني يمكن زيارة هذه الصفحة: عن الكاتبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

مرحبا!

للحالات التي تحتاج دعم نفسي واستشارات أسرية (بواسطة التليفون أو برامج الاتصال الصوتية) يمكن التواصل والحجز واتس أب

× تحدث معى عبر واتس أب