الإثنين , 22 يناير 2018
آخر الموضوعات
الرئيسية » كتاب آخرون » د. ياسر قطري » الطب البديل » هل تخشى على نفسك وعلى عائلتك من آثار الهرمونات التي تعطى للدجاج؟

هل تخشى على نفسك وعلى عائلتك من آثار الهرمونات التي تعطى للدجاج؟

د. ياسر قطري

rosemaryإليك هذه النصيحة المجانية:
للتخلص من أكبر قدر ممكن من الهرمونات التي يمكن أن تضاف لعلف الدجاج، ننصح بإضافة ملعقتين كبيرتين من خل إكليل الجبل في كمية من الماء كفيلة بغمر الدجاجة الواحدة (من ساعة إلى ساعتين ) ونكون بإذن الله قد تخلصنا من جزء كبير من المواد المهرمنة فيها.

ويمكن استخدام خل التفاح الطبيعي لوحده ولكنه أقل فائدة بكثير من خل إكليل الجبل، حيث إن عشبة إكليل الجبل لديها القدرة على معالجة الشحوم بالبروكسيد، وهي كاسحات جيدة للفطريات وتحمي خلايا الدم الحمراء من المؤكسدات خارج الجسم وبسبب نشاطها القوي المضاد للاكسدة تستخدم عشبة اكليل الجبل كمادة حافظة خاصة لمنتجات اللحوم.

أما بالنسبة لمن أراد أن يستخدم عشبة اكليل الجبل بدلا عن الخل فهي تساعد ولكن فعاليتها لا تعادل 10% من فعالية خل إكليل الجبل.

عن الكاتب

د. ياسر قطري

حاصل على بكالريوس صيدلة دفعه 2006. حاصل على 5 دبلومات في الطب البديل 1- التغذية العلاجية 2- الأعشاب الطبية 3- الحجامة 4- الرفسكولوجي 5- الإبر الصينية. وكذلك حصل على دبلومة بسيطة في الإبر الصينية من القصر العيني وماجستير من جامعه كاليفورنيا في الطب البديل عن طريق المراسلة ويعد حاليا رسالة دكتوراه موضوعها علاج فيروس سى بالإبر الصينية والحجامة.

للتواصل: drkatry@gmail.com

للمزيد من المعلومات القيمة من الدكتور ياسر يرجى الاشتراك في مجموعة موسوعة الطب البديل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*