دراسات

فتح باب التقديم للحصول على منحة تشيفنينج البريطانية

أعلنت السفارة البريطانية بالقاهرة، عن فتح باب التقديم للحصول على منحة “تشيفنينج” للراغبين في الحصول على درجة الماجستير من لندن، حيث تغطي تكاليف السفر و الإقامة و المصروفات للعام الجامعى 2018/2019 من 7 أغسطس 2017 إلى 7 نوفمبر 2017.

برنامج منح تشيفنينج هو أحد برامج المنح الدراسية فى المملكة المتحدة، وهـو برنامج منح دراسية شهير وريادي لشموله على العديد من التخصصات الدراسية، ما يجعله مناسبا لقطاع واسع من الطلاب الدوليين في كثير من دول العالم.

منح تشيفنينج برنامج تمثل فرصة مثالية للدراسة فى بريطانيا بالنسبة لطلاب الشرق الأوسط، فالبرنامج يضم أكثر من 700 منحة دراسية مختلفة تحت إشراف وزراة الخارجية البريطانية

منح تشيفنيج

“تشيفنينج” هي برنامج المنح الدولية للحكومة البريطانية، بتمويل من مكتب وزارة الخارجية والكومنولث والمنظمات الشريكة، وتُمنح للمميزين ذوي القدرات القيادية من جميع أنحاء العالم لمتابعة الدراسات العليا في جامعات المملكة المتحدة.

ويوفر البرنامج تمويلاً كاملاً أو جزئياً للدراسة على مستوى الدراسات العليا، وعادة ما تكون لمدة عام واحد لدرجة الماجستير، حول أي موضوع وفي أي جامعة بالمملكة المتحدة.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول البرنامج في مصر وكيفية التقديم للمنح

قم بزيارة موقع منحة تشيفنينج.

http://www.chevening.org/egypt

CHEVENING IN EGYPT

Applications for 2018/2019 Chevening Scholarships are open between 12:00 BST on 7 August 2017 and 12:00 GMT on 7 November 2017 (both midday UK time).

Chevening is the UK government’s global scholarship programme that offers future leaders the unique opportunity to study in the UK. These scholarships are awarded to outstanding professionals from your country and beyond to pursue a one-year master’s degree in any subject at any UK university.

Chevening provides fully-funded scholarships, leaving you free to focus on achieving your professional goals and enjoying the experience of a lifetime. You will live and study in the UK for a year, during which time you will develop professionally and academically, network extensively, experience UK culture, and build lasting positive relationships with the UK.

If you have ambition, leadership potential, and a strong academic background, we encourage you to go to the UK and grow in the UK as a Chevening Scholar.

اظهر المزيد

داليا رشوان

هذا الموقع هو عالمي الخاص الذي أردت أن أنشر من خلاله مشاهداتي والنتائج التي توصلت لها من خلال بحثي المستقل كما أضفت للموقع بعض الأقسام العلمية التي أقصد بها زيادة الوعي والتثقيف العلمي في عالمنا العربي. دراستي الرئيسية طبية وهي الكيمياء الحيوية ومنها تعلمت ما يتعلق بالنفس البشرية بأسلوب علمي تطبيقي وليس فلسفي، مما جعلني أخرج بأساليب عملية تجمع بين العلم والشرع لتيسير الحياة على الناس وإيجاد وسائل السعادة والرضا لهم. للمزيد عني يمكن زيارة هذه الصفحة: عن الكاتبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

مرحبا!

للحالات التي تحتاج دعم نفسي واستشارات أسرية (بواسطة التليفون أو برامج الاتصال الصوتية) يمكن التواصل والحجز واتس أب

× تحدث معى عبر واتس أب