أخبار

المرأة التي ألقت خطبة معادية للمسلمين في حافلة تعترف بالاعتداء العنصري

193أبرزت صحيفة الجارديان البريطانية هذا الخبر:

لمشاهدة الفيديو

اعترفت امرأة بالإساءة العنصرية لامرأة مسلمة حامل في حافلة بعد انشار فيديو للحادث على الإنترنت.

فقد تعدت سيمون جوزيف لفظيا على حنان اليعقوبي واثنين من صديقاتها بأن سبتهم بـكلمة “كلبات تنظيم الدولة”، واتهمتهن بأنهن يحملن “القنابل تحت ملابسهن” وصرخت “اللعنة عليكم عودوا إلى بلدكم”. كما أنها هددت بركل حنان الحامل في أسبوعها الرابع وثلاثين في بطنها حتى “لا تحمل مرة أخرى”.

هذا الموقف شهده ركاب الحافلة 206 في برنت شمال لندن في ذهول بما في ذلك ابنة جوزيف البالغة من العمر عامين.

وقد قامت سيمون البالغة من العمر 36 عاما بتسليم نفسها للشرطة بعد ثلاثة أيام من الحادث، الذي وقع في 13 أكتوبر بعد نشر أحد الحاضرين للواقعة لقطات على الانترنت. واعترفت في محكمة هندن يوم الاثنين بأنها مذنبة بتسببها في ألم عنصري شديد.

وقالت حنان أنها خائفة من مغادرة منزلها بسبب هذه الواقعة وأضافت في بيان تلته أمام المحكمة “كنتيجة لذلك أجد صعوبة في النوم، ولا يمكنني تناول الدواء لأنني حامل”.

وقد أطلق سراح سيمون من يلسدين جرين شمال غرب لندن، بكفالة مشروطة وسيصدر الحكم في 13 نوفمبر.

اظهر المزيد

داليا رشوان

هذا الموقع هو عالمي الخاص الذي أردت أن أنشر من خلاله مشاهداتي والنتائج التي توصلت لها من خلال بحثي المستقل كما أضفت للموقع بعض الأقسام العلمية التي أقصد بها زيادة الوعي والتثقيف العلمي في عالمنا العربي. دراستي الرئيسية طبية وهي الكيمياء الحيوية ومنها تعلمت ما يتعلق بالنفس البشرية بأسلوب علمي تطبيقي وليس فلسفي، مما جعلني أخرج بأساليب عملية تجمع بين العلم والشرع لتيسير الحياة على الناس وإيجاد وسائل السعادة والرضا لهم. للمزيد عني يمكن زيارة هذه الصفحة: عن الكاتبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

مرحبا!

للحالات التي تحتاج دعم نفسي واستشارات أسرية (بواسطة التليفون أو برامج الاتصال الصوتية) يمكن التواصل والحجز واتس أب

× تحدث معى عبر واتس أب